مدينة السادات

طرح وحدات صناعية جديدة للمستثمرين في 4 مناطق

طرح وحدات صناعية جديدة للمستثمرين في 4 مناطق

طرح وحدات صناعية

طرح وحدات صناعية جديدة للمستثمرين في 4 مناطق طرحت هيئة التنمية الصناعية عددا محدودا من الوحدات الصناعية الشاغرة، بنظام الطرح العام، في مجمعات الصناعات الصغيرة والمتوسطة في السادات وبرج العرب والعصافرة بمساحات نحو 192 مترا مربعا أمس.

وقالت الهيئة إن هناك وحدات مطروحة بمجمع مرغم للصناعات البلاستيكية، بالاسكندرية، بمساحات تبدأ من 100 متر، وذلك بنظام الإيجار أو حق الانتفاع. وأوضحت أن قيمة كراسة الشروط 2000 جنيه، غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، على أن يبدأ سحبها اليوم الأربعاء الموافق 13/3/2019.

ووضعت الهيئة شروطا للحصول على الوحدات في مدن السادات وبرج العرب والعصافرة، تمثلت في تقديم دراسة جدوى فنية معتمدة من مكتب استشاري، وسداد ضمان مالي بقيمة 5 آلاف جنيه لكل وحدة، وسداد تكاليف معيارية لدراسة الطلب بقيمة 2500 جنيه، بالإضافة إلى القيمة المضافة.

أما بالنسبة لشروط الحصول على وحدات مدينة مرغم الصناعية، فتمثلت في تقديم دراسة جدوى فنية معتمدة من مكتب استشاري، وسداد ضمان مالي بقيمة 2500 جنيه لكل وحدة، وسداد تكاليف معيارية لدراسة الطلب بقيمة 2500 جنيها، على أن يتم سداد كافة المبالغ عن طريق حساب الهيئة البنكي.


للمزيد من الأخبار عن مدينة السادات يرجي زيارة الرابط التالي

 

نرجوا من حضراتكم تدعيم الموقع عن طريق عمل شير للمقال علي مواقع التواصل الإجتماعي.كي تصل المعلومه لأكبر قدر من أهالي السادات لتعم الفائدة ونتمكن من الإستمرار وخدمتكم دائما بعرض كل ما هو مفيد لحضراتكم من أخبار وموضوعات تهم الجميع. ويمكنكم عمل شير للمقال من علامة الفيس بوك ادني المقال او في الجهه اليسري من المقال او علي تويتر او غيرها من مواقع التواصل الوارد شعارها بالموقع. كما نرجوا من حضرتكم متابعتنا عن طريق جروب (دليل السادات ) وصفحة 4sadat.com https://www.facebook.com/4sadatcom/ كما يمكنكم التواصل مع إدارة الموقع علي البريد الإلكتروني التالي

info@4sadat.com

وزير الإسكان

ونرجوا من حضراتكم في حالة وجود مقترحات لتحسين مستوي الموقع وتقديم ما هو مفيد نرجوا إرسال مقترحاتكم وسيتم دراستها والعمل بها لرفع آداء الموقع

Exit mobile version